رياضة / صحيفة النادي / صحيفة النادي

عاجل الرياضية - المحامون الجدد يطلبون تأجيل قضية نور

النادي - جدة 

أجلت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) أجلت الحكم في قضية اللاعب محمد نور المرفوعة من قبل لجنة المنشطات السعودية الى الاسبوع القادم وذلك بعد طلب فريق الدفاع الجديد الذي قام اللاعب بتكليفه بملف القضية مؤخرا تأجيل الحكم من أجل الإطلاع والاحاطة بكافة حيثيات القضية، يذكر أن محمد نورقام بتكليف فريق قضائي جديد للمرافع عنه في كاس بدلا من الفري السابق مع الابقاء على الخبير العلمي في مثل هذه القضايا طارق حسن.

 

عن اللاعب التأجيل لمدة أسبوع من أجل الإحاطة بكافة حيثيات القضية وتبعاتها ويذكر أن محمد نور قام بتكليف فريق قضائي جديد للمرافعة عنه في كاس.

وكان من المقرر أن ينطق رئيس محكمة التحكيم الدولية (CAS) جون كوتيس، بالحكم النهائي في القضية، بالجلسة التي كان من المفترض انعقادها صباح اليوم في مقر المحكمة بمدينة لوزان السويسرية، والنظر في قضية تخفيف عقوبته في خرق قانون لجنة المنشطات الرياضية الدولية إلا أن القاضي أجل القضية كما تفيد مصادرنا .

 

وكانت صحيفة النادي في عددها الصادر اليوم الخميس أشارت إلى 

أن لجنة المنشطات المنحلة كلفت محامي دولي شهير للترافع نيابة عنها في محكمة (كاس) مقابل مبلغ قدره (250) ألف ريال وهو الأمر الذي أثار التساؤلات عن كيفية توفيرها لمبلغٍ كهذا، خصوصاً وأن اللجنة قد حلت، إضافة إلى شكواها الدائمة إبان مباشرتها لمهامها من الشح المادي يساعدها على التواجد طوال الموسم.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الرياضية - المحامون الجدد يطلبون تأجيل قضية نور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة النادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة النادي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا