رياضة / صحيفة النادي / صحيفة النادي

عاجل الرياضية - سييرا : المشوار طويل.. وفريقي قادر على المنافسة

وليد عمر | جدة 
بين التشيلي لويس سييرا بأن لقاء غدا أمام الاتفاق سيكون صعباً، كونه نقاطه قد تسعف الفريق في استعادة الصدارة وأنها أهم مباراة في الموسم، ولا مجال لإراحة العناصر الأساسية، وأنا متابع لهم بشكل كبير ونتائجهم الجيدة، ونسعى لفرض أسلوبنا دون النظر إلى طريقة لعبهم، بالاستحواذ وخلق العديد من الفرص للتسجيل، وأعلم أنهم غيروا مدربهم، وأنهم حققوا انتصارين في عهده حتى الان، ولكني لا أحبذ التطرق لمنهجية الخصم بقدر الاهتمام بتكتيك فريقي وجاهزيته البدنية، ودائماً ما نعمل على تقويم عمل المجموعة ومساعدة الفرد متدني المستوى على النهوض والعودة إلى سابق عهده، والنمور مستعدين للقاء وليس لدينا إصابات ولله الحمد، ولا زلنا في الجولة الحادية عشر من أصل ٢٦ ولن ينهي فوزنا البطولة لمصلحتنا ولكننا مركزين في لقاء الاتفاق فقط، ولا تعنينا نتائج، المنافسين وذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي .
وعن إهدار الفرص وحلها، أكد سييرا بأنه من الإيجابي خلق الفرص بكثرة، وهذا عامل يميز فريقنا، ومن الضروري استغلال الكم الأكبر منها، ومع توالي المباريات سترتفع نسبة استغلالنا لها بشكل ملحوظ، وأتمنى أن نوفق في انتهازها جميعاً.
وعن جاهزية العكايشي وتمبكتي لمواجهة الغد، بين سييرا بأن العكايشي في أتم الجاهزية ولا يعاني أي إصابة، بينما معتز عائد بعد فترة غياب طويلة، فمن الطبيعي أن لا يكون جاهزاً بنسبة ١٠٠٪‏ ، وسيعود إلى ذلك بالتدريج. 
وعن تذبذب مستويات الفريق على أرضه، شدد سييرا بأنه بغض النظر عن النتائج لم يكن هنالك فروقات كبيرة بين مبارياتنا على أرضنا، وخارج أرضنا، وأفضل دائماً اللعب على ملعب الجوهرة وهو مكتظ بالجماهير، ولا أدري ماهو سبب عدم حضور الجماهير بالكثافة المعهودة عنه في السنوات الماضية، ونحتاج دعمهم بشكل أكبر للاستقرار على ذات المستويات التي نقدمها في الآونة الأخيرة، وأتمنى أن نرى حضوراً كثيفاً أمام النواخذة اليوم. 
وعن ضغط المباريات خلال الشهر الحالي، بين سييرا بأن خوض المباريات والاعتياد على رتمها أفضل من التمارين التي تشكل فائدة عكسية من حيث الحفاظ على المستويات، وتوالي المباريات يشكل حافزاً للاعبين لتقديم الأفضل دائماً.
وعن اعتماده على كوكبة من الشبان، أوضح سييرا بأن كرة القدم غير مقترنة بالعمر والجنسية، إنما الحكم يأتي قياساً على إنتاجيته على المستوى الفردي، صغيراً كان أو كبيراً فعلى سبيل المثال بالميراس البرازيلي ونجمه زي روبيرتو صاحب الـ ٤٢ ربيعاً، وهو يقدم عطاءات مميزة فنياً وبدنياً، ومن الصعب المنافسة على بطولة الدوري سواء كان فريقك شاباً أو يمتلك عناصر ذات خبرة، ولكن سنسعى لتحقيق الدوري بهذه العناصر الممزوجة ما بين الخبرة والشباب، والأهم هي وجود روح الفوز، أو روح الاتحاد كما نتغنى بها.

 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الرياضية - سييرا : المشوار طويل.. وفريقي قادر على المنافسة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة النادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة النادي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا