الارشيف / رياضة / صحيفة النادي / صحيفة النادي

عاجل الرياضية - مدرب الرائد : المولد وهؤلاء أتمناهم .. وهذا سر عودة رائد التحدي

متابعة : مصطفى شرف

كشف مدرب فريق الرائد ،ناصيف البياوي أسباب عودة رائد التحدي للنتائج المميزة بالفترة الأخيرة بدوري جميل للمحترفين ،والأندية التي يواجه صعوبة في مواجهتها وكذلك اللاعبين الذين يتمنى تواجدهم بفريقه.
وقال ناصيف في تصريحات لإذاعة يو إف إم وشبكة أم بي سي برو سبورتس : " الأمور النفسية هي من تربط المدرب باللاعبين والإدارة ،واتصرف بتلقائية لأنني أعيش المباراة مع اللاعبين منذ بدايتها وحتى نهايتها،وما أتميز به عن بقية المدربين الأجانب الآخرين بدوري جميل هو عامل اللغة الواحدة " العربية " التي تقودني لتوصيل تعليماتي للاعبين بنفسي بدون مترجم وهذا ما ساعدني كثيرا في عملي ،وأنا طموح ولكنني إنسان واقعي".
أضاف : " أكثر الأندية التي أواجه صعوبة في مواجهتها " الأهلي ، الاتحاد ، النصر" وكذلك الشباب الذي يقدم نفسه بشكل جيد ويظهر بصورة مختلفة مع مدربه الوطني سامي الجابر".
وعن اللاعبين الذين يتمنى تواجدهم بفريقه ، أشار : "عمر السومة وجهاد الحسين أكثر لاعبين أجانب أتمنى تواجدهم معي في الرائد ،ومعهم لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي فهد المولد كلاعب محلي".
بخصوص أسباب عودة الرائد بالجولات الماضية ، أردف : "فريقي يسير على الطريق الصحيح رغم بدايتنا الغير جيدة ،ونتائجنا المميزة بالفترة الأخيرة تعود إلى اللُحمة الكبيرة التي يعيشها الفريق ،ورئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الأمور المالية والنفسية للفريق،واتفق معي كمدرب للرائد على هدف نحققه نهاية الموسم،وخسارتنا برباعية أمام الباطن لا تتعدى كونها 3 نقاط،ورغم خسارتنا بنتيجة كبيرة أمام الباطن إلا أننا كنا الأفضل فنياً في المباراة وفقاً لأكبر شركات الأحصاء الرياضية".
أتم ناصيف البياوي تصريحاته،قائلاً : " المقارنة بين ترتيب الرائد بالموسم الماضي والحالي لا تجوز ،ونحن نسير في مشروعنا بالصورة المنشودة ولا نهتم بالأرقام ،ولا أمتلك أسرار في التدريب ،والأسرار غير متواجدة في كرة القدم ،والتوفيق بفضل رب العالمين ،والإقالة مرتبطة بالنتائج وليس هناك إقالات للمدربين بالسعودية فقط فهذا أمر عادي في جميع أنحاء العالم ،وما حدث بيني وبين أحد العاملين في ملعب المباراة أمر طبيعي وعفوي "اللهم لا رياء ولا سمعة".

 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الرياضية - مدرب الرائد : المولد وهؤلاء أتمناهم .. وهذا سر عودة رائد التحدي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة النادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة النادي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا