اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية ثلوج وأمطار غزيرة على مناطق في كاليفورنيا ونيفادا وأوريجون


  • 1/2
  • 2/2

8dd90e802f.jpg

الخميس 12 يناير 2017 04:17 صباحاً
رويترز

هطلت أمطار غزيرة وثلوج على مناطق في كاليفورنيا ونيفادا وأوريجون يوم الأربعاء مما تسبب في إغلاق طرق وإلغاء الدراسة بالمدارس كما فاضت مجار مائية.

واستمر التحذير من وقوع عاصفة ثلجية ساريا صباح يوم الأربعاء في منتجعات التزلج بمنطقة بحيرة تاهو كما صدر تحذير من وقوع انهيار جليدي في منطقة سييرا نيفادا الجبلية.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية "من يجازفون بالخروج قد يفقدون احساسهم بالاتجاهات ومن ثم ننصح الناس في مناطق الخطر بالبقاء في منازلهم."

وأُغلقت الطرق السريعة بما في ذلك طريق 80 السريع قرب حدود كاليفورنيا ونيفادا صباح يوم الأربعاء.

وأُغلقت المدارس في المنطقة صباح يوم الأربعاء بما في ذلك مدرسة بورتلاند العامة في أوريجون التي يبلغ عدد تلاميذها 50 ألف تلميذ.

 

 

mshrqi161230.gif


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية ثلوج وأمطار غزيرة على مناطق في كاليفورنيا ونيفادا وأوريجون في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا