الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية العيسي حارس الجيل يهزم حسان والجيل بطلا لدوري الشهيد اليزيدي بابين

  • 1/2
  • 2/2

>

الأربعاء 11 يناير 2017 08:22 مساءً
ابين (عدن الغد)خاص:

لاعبو الجيل يقولون اي دوري قادم نحن هناء اخذنا كاس دوري الفقيد ( فيصل ) بزنجبار الذي نظمه نادي حسان وكاس دوري الفقيد ( منجو ) بالحصن الذي نظمه نادي الجيل وكاس دوري الشهيد ( اليزيدي ) بجعار الذي نظمه المجلس الثوري للحراك بخنفر .

ولسان حال لاعبي الجيل يقول نحن ابطال الكرة واي دوري يقام ان شا الله الكاس سيكون مصيره بالحصن مدينة السلام وناديها نادي الجيل .

 

لاعبي الجيل نحن ابطال كرة القدم في ابين

جمهور الجيل

الله ياجيل لماء حبيتك حسدوني الناس الرياضة فن والخلاق والجيل فارس عملاق .

إدارة الجيل

بنينا فريق وبه ستكون البطولات في ابين بين يدينا

اهالي الحصن

شكر ياجيل لميت اولادنا وخاويت بين شبابنا وصنعت من مدينة الحصن رمز المحبة والإخاء بين شبابها الحصن مدينة السلام .

 

المباراة

على ملعب الفقيد حيدرة البيتي تجمعت جماهير ابين وعشاق المستديرة لحضور قمة كروية بين فرسان ابين نادي حسان وعنيد ابين الجيل الصاعد الحصن وبحضور قيادات امنيه من الحزام الامني ابين وخنفر ومسؤلين في السلطة المحلية وقيادات من المجلس الثوري للحراك الجنوبي بخنفر  وجماهير كبير اكتظ بها الملعب .

 

انطلقت صافرة حكم المباراة عبدالرقيب السيد معلنة بداية الشوط الاول والمباراة التي كان فيها الحماس ظاهر على لاعبي الفريقين على أرضية الملعب وهتافات الجمهور  خارجة .

بادر الجلاويين الهجوم في الدقائق الاولى لشوط واثمر ضغطهم وسيطرتهم على مجريات الشوط بهدف عن طريق ركلة جزاء بعد إعاقة لمهاجم الجيل نفذها لاعب وسط الجيل ( الهندي ) محرز هدف التقدم للجيل الذي ظل حتى نهاية الشوط بعد صافرة الحكم لينتي الشوط الاول بتقدم الجيل 1/0

 

وفي الشوط الثاني الذي جاء اكثر إثارة وقوة وبعد إصابة لعب الجيل المدافع( البكري )ولاعب الارتكز سالم محمد سالم ونتيجة لضغط الحسانيون الذين كانوا اكثر تحكم بكرة في الشوط الثاني ومن إعاقة دخل خط المرمى الجيلاوي للاعب  حسان يحتسب الحكم ركلة جزاء لحسان ليحرز منها الحسانيون هدف التعادل وظل لاعبي حسان  مسيطرين على مجريات الشوط الثاني ولكن دون اي تغير في النتيجة لتنتهي المباراة بتعال الناديان بهدف لكل منهم 1/1

 

ليذهب الناديان لركلات الترجيح التي كانت الكلمة فيها لحارس مرمى الجيل بعد تصديه لركلتي جزاء ليخرج الجيل فائز بالمباراة والبطولة .

 

كما شهدت المباراة فقرات احتفالية في بداية المباراة في وسط الشوطين تم تسليم الشهائد التقديرية على المشاركين في انجاح البطولة وعلى أعضاء اللجنة المنظمة والمساهمين وداعمين لها .

كما تم ادخال كأس البطولة في لوحة فنية وكرنفاليه نالت استحسان الجمهور الحاضر حيث ادخل الكاس اولا محمولا على جمل ومن ثم ادخل على فرس ليقوم الفارس بتسليم الكأس لمجل الشهيد وسط تصفيق من الجمهور وهتافات .

 

 

* من امين حسين





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية العيسي حارس الجيل يهزم حسان والجيل بطلا لدوري الشهيد اليزيدي بابين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا