الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدرسة العين تكسر حاجز الروتين الممل وتدشن أولى انشطتها الصفية واللاصفية

  • 1/2
  • 2/2

>

الثلاثاء 10 يناير 2017 02:49 مساءً
العين (عدن الغد) خاص:

ضمن أنشطتها الصفية واللاصفية، وضمن خارطتها التي تنص على بلوغ المعالي من خلال تفعيل جميع الانشطة فيها، وكسر الروتين الدراسي المكثف والمُمل، وفي أجواء غلب عليها طابع الفرحة والبهجة أقامت مدرسة العبيدي العين صباح يوم الثلاثاء مسابقة صفية بين طلابها..

 

 بُدأت المسابقة  بآي من الذكر الحكيم ثم تلاها عدد من الكلمات لمجلس الأباء ومسئول الأعلام والأنشطة بالمدرسة حملت بين طياتها جزيل الشكر والتقدير للداعم الرئيسي للمسابقة والأنشطة ككل الأستاذ/ ناصر عوض موسى - مدير عام تربية لودر، والأستاذ/ جلال السعيدي - مدير المدرسة، كما تطرق الكلمات إلى أهمية تفعيل مثل هذه الأنشطة لما لها من أهمية بالغة وأثر إيجابي في نفسيات الطلاب وتحفيزهم على الإقبال على التعليم لاسيما في ظل الأجواء الروتينية المملة لواقع التعليم..

 

كانت أجواء المنافسة ساخنة وقوية فيما بين المتسابقين وحاول الكل بلوغ المرام ونيل الهدف، فكانت الغلبة من نصيب طلاب الصف السابع، والأجمل من هذا وذاك الفقرات الفنية والثقافية الني تخللت المسابقة والتي قدمها المبدع الأستاذ/ محمد حسين عبشل والتي نالت استحسان ورضاء الناس..

 

التنظيم الرائع الذي قام به الأستاذ وكيل المدرسة/ أمين سمقه أثمر فعلاً وقطف الكل ثماره وأسعد الكل رغم بعض العراقيل التي أستطاع بتوفيق من الله ثم إرادته على قهر تلك العراقيل والصعوبات..

 

كما أن لجنة التحكيم التي أدارها الأخصائي الإجتماعي الأستاذ/ عبدالكريم ناصر الحامد، والمايسترو والصحفي الأستاذ/ طلال العولقي، استطاعت وبجداره أن تدير اللقاء بكفاءة وإقتدار ابهرت الجميع..

 

*من فهد البرشاء






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدرسة العين تكسر حاجز الروتين الممل وتدشن أولى انشطتها الصفية واللاصفية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا