اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية فادي باعوم : من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ام الشرفاء الذين خرجوا ليحتفلوا بذكرى استقلالهم ؟!


  • 1/2
  • 2/2

f74838a20b.jpg

الخميس 01 ديسمبر 2016 09:16 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

قال القيادي الجنوبي فادي باعوم في تصريح ل " عدن الغد" إنه رغم كيل التهم والأباطيل والإشاعات المغرضة والتحريض والتي قامت بها مطابخ الاحتلال وأعوانهم من القوى التي عرفت بعدائها لشعب الجنوب وقضيته العادلة في محاولاتهم اليائسة لإفشال مليونية 30 نوفمبر عيد الاستقلال في مدينة المكلا إلا ان محاولاتهم تلك قد باءت بالفشل وقال شعب الجنوب كلمته موحدة رغم غياب قياداته ونشطائه البارزين بسبب اعتقالهم التعسفي وكأن حضرموت في قبضة الاحتلال او تاتمر بامره.
وقال باعوم لماذا كل هده العنتريات التي يقوم بها اخوتنا وبكل اسف انهم من دمنا ولحمنا فمن هو الخائن للجنوب يا ترى ؟
فيا ترى من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ويتحكم ام اولئك الشرفاء في حضرموت والجنوب الدين خرجوا بصدور عارية ليعبروا عن قضيتهم المشروعة ويرسلوا رسالة للعالم برفضهم للحلول المنتقصة من كرامة وسيادة وقرار شعب الجنوب ؟وقال باعوم الزنازين لن ترهبنا ولن تثنينا عن موتصلة مشوارنا النضالي الذي بدأناه ولن يتوقف حتى يتحقق النصر بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب بحدود 21 مايو 1990م وأنها لثورة حتى النصر .
وأكد في ختام تصريحه بان مشوارنا الجنوبي طويل وصعب وقد يستغرق فترة من الزمن الا ان الامور بخواتيمها ورغم انكشاف ظهر من تقلدوا المناصب اليوم الا ان الزمن كفيل ران يغربل الصادق من الكاذب والمنافق كما يقول المثل من يضحك اخيرا يضحك كثيرا .

 

mshrqi150214.gif




.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية فادي باعوم : من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ام الشرفاء الذين خرجوا ليحتفلوا بذكرى استقلالهم ؟! في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا