اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية غداً الشعب في ضيافة سمعون بنهائي كأس الإستقلال


  • 1/2
  • 2/2

0f68ef6dab.jpg

الخميس 01 ديسمبر 2016 08:47 مساءً
الشحر (( عدن الغد )) خاص :

يستضيف ملعب الفقيد الشاحث لكرة القدم بمدينة الشحر عصر يوم غد الجمعة المباراة النهائية للبطولة الرباعية على كأس الذكرى ال49 للإستقلال المجيد آلـ 30 نوفمبر والتي ستجمع بين فريق نادي سمعون ونظيره وضيفه الشعب .

كان الشعب قد كسب التضامن في مباراة الذهاب على ملعب الأخير بنتيجة هدف دون رد وعزز هذا الفوز بفوزه إيابا في ملعبه بهدفين مقابل هدف وحجز المقعد الأول في النهائي , أما سمعون الشحر فقد كسب لقاء الذهاب في ملعب الشاحث بهدفين دون رد على حساب وحدة شحير وتعادل إياباً بهدفين لمثلهما في ملعب الوحدة ليحسم بطاقة التأهل الثانية للنهائي .

وبحسب مصدر في إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الذي ينظمه هذه البطولة احتفاء بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر .

سيشهد اللقاء النهائي حضور عدد من الشخصيات الرياضية من نجوم كرة القدم السابقين وذلك تقديرا لها نظير جهودها وخدمتها للرياضة عامة وكرة القدم في حضرموت خاصة .

*من فهمي باحمدان





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية غداً الشعب في ضيافة سمعون بنهائي كأس الإستقلال في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا