اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ شبوة يهنئ الرئيس هادي بذكرى الاستقلال المجيد


  • 1/2
  • 2/2

27362c59a2.jpg

محافظ شبوة احمد حامد لملس"عدن الغد"

الخميس 01 ديسمبر 2016 08:40 مساءً
شبوة (عدن الغد)خاص:

رفع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلي المحلي احمد حامد لملس، برقية تهنئة للقيادة السياسية، ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ49 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر 1967.

 

وقال لملس "ان هذه المناسبة الغالية على كل اليمنيين، تمثل الإرادة الشعبية في التحرر من الاستعمار والكهنوت، الذي كان جاثما على صدور اليمنيين، والتي تحاول قوى الشر من مليشيا الانقلاب ان تعيد اليمن الى ذلك العهد المقيت".

 

ولفت محافظ شبوة الى ان هذه المناسبة تأتي واليمن وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة، تحقق انتصارات في كل الجبهات وتمكنت من دحر الانقلابيين من اغلب المحافظات.

* من محمدعبدالعليم

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ شبوة يهنئ الرئيس هادي بذكرى الاستقلال المجيد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا