اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية حملة (كلنا محمود الصبيحي) تدشن أول الفعاليات بالعند بفعالية كبرى


  • 1/2
  • 2/2

الخميس 01 ديسمبر 2016 08:38 مساءً
لحج (( عدن الغد )) خاص :

دشنت حملة كلنا محمود الصبيحي من أبناء الصبيحة صباح اليوم في منطقة العند محافظة لحج أول الفعاليات  الجماهيرية التضامنية مع القائد الأسير اللواء محمود الصبيحي ورفاقه الإسراء منذ عامين في سجون الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح .

وفي الفعالية الجماهيرية التي أقيمت في مدرسة السلام بالعند ألقيت عدد من الكلمات التي تضمنت عدد من الرسائل الموجهة للرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية والتحالف العربي والمنظمات المحلية والعربية والدولية ومجلس الأمن الدولي مطالبيهم بالضغط على السلطات الانقلابية لإطلاق سراح الصبيحي .

وفي الفعالية ألقى رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية العقيد ركن سمير صالح يوسف قائد جبهة العند الغربية طالب فيها رئيس الجمهورية وحكومة الشرعية عدم القبول بأي تفاوض مع المليشيات الانقلابية ألا بعد إطلاق سراح اللواء الصبيحي ورفاقه وان يضغطوا في هذا الاتجاه حتى تستجيب المليشيات الانقلابية .

داعيا إلى تفعيل حملة كلنا محمود في جميع المحافظات ويحمل هم نجاحها كل أبناء الوطن وتكون مضامينها حقوقية وإنسانية وبعيدة عن الأهداف السياسية حتى لا يقراها الآخرين قراءة خاطئة وتكون سببا في تأخير خلاصه من براثن الانقلابيين .

وحمل قائد جبهة العند الغربية المليشيات الانقلابية والمخلوع صالح المسؤولية الكاملة عن حالة اللواء الصبيحي مجدد مطالبته للمنظمات الدولية بتبني قضية الأسير محمود الصبيحي ورفاقه في المحافل الدولية .

من جانبه دعا المناضل وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج إلى تفعيل مثل هذه الفعاليات باعتبارها واجب إنساني وديني وأخلاقي خاصة وإنها تنفذ تضامنا مع قائد بارز بحجم اللواء محمود الصبيحي الذي له أصولات وجولات في ميادين النضال .

ووجه الشيخ وضاح الصبيحي رسالة هامة دعا فيها إلى ضرورة الاستشعار بالمرحلة بالتكاتف ورص الصفوف وهي الطريق التي بها سوف يتحقق لأبناء الشعب ما يريده وفي مقدمة تلك المطالب الإفراج عن اللواء محمود الصبيحي .

واثنت الفعالية بالشكر لمحافظ لحج د. ناصر الخبجي الذي قام بحلحلة العديد من قضايا الصبيحة وساهم بشكل فاعل في ذلك .

تخللت الفعالية الزوامل الشعبية المعبرة عن غضب أبناء الصبيحة تجاه مماطلة الحكومة الشرعية والتحالف العربي ومطالبات لها بالتحرك العاجل للإفراج عن اللواء الصبيحي .

حضر الفعالية العقيد ركن نجيب مسعد عبدالله رئيس أركان محور العند والدكتور علي الزبير نائب رئيس كلية التربية عدن لشؤون الدراسات العليا والأخ العقيد مثنى زليط مدير امن طور الباحة والشيخ حازم طمبح شيخ مشائخ قبائل كرش ولفيف من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية من أبناء محافظة لحج .

*من أياد غانم






.


preload.gif

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123