اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية تصفية الرمال المتكومة على الطريق الساحلي الدولي بمنطقة المراقشة على نفقة فاعلي خير


  • 1/2
  • 2/2

الخميس 01 ديسمبر 2016 06:17 مساءً
شبوة (عدن الغد) خاص:

بتعاون ملحوظ بين المواطنين في مناطق المراقشة وعدد من فاعلي الخير تم تنفيذ مشروع تصفية الكثبان الرملية الواقعة على الطريق الساحلي الدولي وبالتحديد بين منطقتي امفصل وحصن سعيد شرق خبر المراقشة بمديرية شقرة محافظة أبين.

حيث تمكنت الاليات التي تم توفيرها من قبل المتكفلين بالعمل من تصفية تلك الرمال التي احتلت أجزاء كبيرة من الطريق وإعاقة حركة السير عليها بل وتسببت في عدد من الحوادث المرورية .

كما شمل المشروع ردم الحفرة الكبيرة الناتجة عن تفجير جسر المرون قبل عدة سنوات وتسويتها بالطريق المعبد مما يعني استغناء ا المركبات المستخدمة للطريق عن استخدام التحويلة التي تم انشاءها انذاك كبديل عن الجسر .

وقد قوبل ذلك العمل الانساني برضاء واستحسان مواطني المنطقة ومالكي السيارات والمركبات من مستخدمي الطريق الساحلي الدولي (عدن - حضرموت) الحيوي الذي يشهد حركة كبيرة على مدار الساعة دون توقف.

الى ذلك ناشد عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء قبيلة المراقشة السلطة المحلية بمحافظة أبين بضرورة إيلاء هذا الطريق الحيوي الاهتمام من خلال تنفيذ مشروع ترميم وصيانة متكاملة له.

 

*من احمد بوصالح





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية تصفية الرمال المتكومة على الطريق الساحلي الدولي بمنطقة المراقشة على نفقة فاعلي خير في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا