اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية إلى الذين يعملون بصمت...!!

في كل مجتمع من المجتمعات يوجد هناك جنود مجهولون يعملون لخدمة اوطانهم ومجتمعهم بعيداً عن الضجيج وبعيداً عن المصالح والمنفعة الشخصية....!

ويقدمون لمجتمعهم كل مايستطيعون تقديمه في سبيل رفعة بلدهم ومواطنيهم...
ويتفانون في عملهم بهدوء بعيداً عن الرياء وحب الظهور....
ولايرجون من ذلك العمل الانساني التطوعي شهرة ولاكسب للمال.....!
بل يعملون كل ذلك ابتغاء الاجر والثواب من الله...
فهنيئاً لكم يامن تنتمون لهذه الفئة الصالحة (الصامتة)..
هنيئاً لكم يا من تتفانون في خدمة مجتمعكم وتبذلون جهود غير عادية في عملكم الخيري لوطنكم.... هنيئاً لكم قول الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه العزيز القائل: (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون....) .

 

هنيئاً لكم يوم تعرض اعمالكم ليراها الله ورسوله ويراها المؤمنون...!
هنيئاً لكم يا من تعملون في الخفاء ،هذا الاجر العظيم وهذا الثواب الجزيل.. وهنيئاً لكم دعوات الاخيار لكم في جنح الليل والناس نيام..
هنيئاً لكم هذه الاعمال التي ستقربكم الى خالقكم ليجزيكم عنها الاجر يوم العرض عليه سبحانه وتعالى.

استمروا في عملكم وواصلوا المسير بخطى حثيثة نحو الخير وخدمة مجتمعكم بقدر استطاعتكم... واعلموا بان هناك من الفارغين والعاطلين يحاولون تثبيطكم والنيل من عزيمتكم واصراركم على المضي قدماً في اعمال الخير ويحاولون التشكيك في نواياكم ...!
فلا تعيروهم ادنى اهتمام ... دعوهم فهم فارغون لايجيدون إلا النوم في ساعات النهار ، ثم التحدث عن الذين يعملون وسلقهم بالسنتهم المريضة والسليطة....!!


فلا تيأسوا ولاتتعبوا ولاتملوا ... وفي المقابل هناك اناس كثر يباركون اعمالكم ويدعون لكم في السر والعلن ..فاثبتوا على طريقكم الذي اخترتموه وسخرتوا انفسكم وطاقاتكم لانجاحه والسير فيه.. واقرأوا قول احد الحكماء الذي وصف ماتقومون به وماتعملونه ، لترتاح ضمائركم (المرتاحة اصلاً) ولترتاح اجسادكم المتعبة ... ولتعطيكم هذه الحكمة دافعاً قوياً للاستمرار في خدمة المجتمع..
حيث قال: (كلما اعطيت بدون مقابل ،كلما رزقت بلا توقع....!!
واعمل الخير بصوت هادئ ... وغداً يتحدث عملك بصوت مرتفع) .
فتحركوا لعمل الخير بعيداً عن الضجيج والازعاج ..ودعوا اعمالكم تتحدث عنكم...
فلكم الاجروالثواب ولكم الخير الكثير والغير متوقع نظير اعمالكم باذنه تعالى..
فسيروا الى الامام وعلى بركة الله وتوفيقه.. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم ومسعاكم يامن تعملون بصمت لخدمة بلدكم واهلكم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية إلى الذين يعملون بصمت...!! في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا