اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية الدكتور بايزيد : مهمة اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع استخلاص الرؤى وجمعها


  • 1/2
  • 2/2

7bc8414995.jpg

الدكتور عبدالقادر بايزيد

الخميس 01 ديسمبر 2016 04:28 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص:

قال رئيس لجنة الصياغة بتحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالقادر بايزيد أن مهمة اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع الآن هي استخلاص الرؤى وجمعها، لتغطي جميع الجوانب التي تهم المواطنين بحضرموت.

 

مؤكداً أن ورشة العمل التي قامت بها اللجنة التحضيرية، وجمعت جميع اللجان الفرعية يوم الاربعاء جاءت لاستعراض ما توصلت إليه اللجان الثلاث الفرعية، وهي اللجنة السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية، بالإضافة لاستعراض الصعوبات والمعوقات التي تعرضت لها كل لجنة.

 

مبيناً إن هذا يأتي في إطار الشفافية، وسواء على مستوى اللجان المحضرة للمؤتمر، أو على مستوى الشارع الحضرمي، الذي يعقد آمال كبيرة على هذا المؤتمر الجامع.

 

*من هدباء اليزيدي





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية الدكتور بايزيد : مهمة اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع استخلاص الرؤى وجمعها في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا