اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ شبوة لملس : مديرية عرماء مديرية السلام وسوف تحظى بالاهتمام واعطاءحقوقهم


  • 1/2
  • 2/2

277c1e34fe.jpg

الخميس 01 ديسمبر 2016 11:13 صباحاً
شبوة (عدن الغد) خاص :

أطلق الأخ أحمد حامد لملس محافظ شبوة على مديرية عرماء بمحافظة شبوة اسم مديرية السلام..في شبوة لكونها مديرية أمانه في كل الأوضاع كان المحافظ لملس يتحدث في لقاء جمعه بأكاديميين وبعض مسئولين وأبناء عرماء.

وقال المحافظ لملس أن مديرية عرماء تعتبر مديرية السلام وهي مديرية حرمت خلال الحقبة الماضية من المشاريع وغيرها وان الآن سوف نعمل على إدراج عرماء ضمن مشاريع المحافظة ألاستراتيجيه. .وإن المديرية سوف تأخذ نصيبها من الشركات النفطية. .وسوف يتم تحسين الكهرباء وحل مشكلة الطريق ضمن مشاريع السلطة القادمة.

وأشاد محافظ شبوة بوجود كوادر مثقفين في عرماء ودورهم في كل المجالات. ..وتحدث معروف بن معروف وسالم بن مساعد مدير تربية عرماء. والدكتورعمر باحميد..عن عدد من معاناة أبناء مديرية عرماء وخاصة في مجال الطريق والكهرباء والصحة والتربية ومعاناة أبناء عرماء.

شارك عدد من أبناء عرماء أكاديميين ومهندسين ومسئولين

*من محمدعدبالعليم





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ شبوة لملس : مديرية عرماء مديرية السلام وسوف تحظى بالاهتمام واعطاءحقوقهم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا