اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ أبين يتفقد بريد زنجبار ويحث العاملين على تسهيل عملية الصرف للمستفيدين


  • 1/2
  • 2/2

8e9135db10.jpg

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 11:55 مساءً
ابين (عدن الغد) خاص:

حث محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي ادارة وموظفي بريد زنجبار على اهمية تسهيل عمليات صرف المرتيات للمستفيدين منه وخصوصا المتقاعدين والشهداء.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم محافظ ابين الى بريد زنجبار والتقى بادارة وموظفي البريد ، واكد على اهمية التفاني والاخلاص في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيدا بما يقوم به البريد من عمل يسهم في التخفيف من اعباء ومعاناة رواتب المتقاعدين والشهداء في المحافظة، مؤكدا ان قيادة المحافظة ستكون عونا لادارة البريد حتى تقوم بمهامها بصورة افضل .

والتقى المحافظ بالمواطنين الذين يستلمون مرتباهم من البريد، مشيرا ان الجهود جارية للارتقاء بنشاط البريد وتوسيع نشاطه على مستوى المحافظة من اجل توفير افضل الخدمات البريدية وتحسين شبكة الاتصالات وسرعة عمليات الصرف. رافقه عدد من القيادات المحلية .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية محافظ أبين يتفقد بريد زنجبار ويحث العاملين على تسهيل عملية الصرف للمستفيدين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا