الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادي جنوبي : دعوات التظاهر في عدن خيانة لدماء الشهداء


  • 1/2
  • 2/2

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 10:47 صباحاً
(عدن الغد) خاص :

قال الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب في تصريح صحفي لوسائل الإعلام أن المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب  والمقاومة الجنوبية الأصيلة ,تؤكد بأن تصاعد تصريحات من انتسبوا لسلطات دولة الاحتلال اليمني شرعية , وغير شرعية , بعد تحرير الجنوب العربي , من رجس الاحتلال اليمني , ومليشيات الحوثي , وصالح الإجرامية , باسم المقاومة الجنوبية تؤكد خيانتهم لدماء شهداءنا وجرحانا وكفاح رجال المقاومة الجنوبية الأصيلة , ومكثهم للعهد حينما قسموا اليمين الدستورية لدولة الاحتلال اليمني أن يحافظوا على احتلال الجنوب العربي , من قبل دولة العدو اليمني ,مضيفا" حينها كان موقفنا واضحا ان هؤلاء خونه , ولا يمثلون المقاومة الجنوبية الأصيلة التي حققت النصر وتسيطر على الأرض.

 

وأوضح شكري في تصريحة الصحفي بأن الدعوه للتظاهر تحت مبرر رفض مبادرة المبعوث الدولي إلى دولة الاحتلال اليمني تخدم سلطات الاحتلال اليمني ما تسمى بالشرعية,  التي تحاصر المقاومة الجنوبية الأصيلة وتقتل الجرحى بعدم علاجهم وتذل اسر شهداءنا الإبطال حتى اللحظة ناهيك عن ما يعانيه شعبنا الجنوبي العربي من تجويع ومحاولة تركيع من خلال تخريب الكهرباء والماء والصحة وغيرها ناهيك عن انقطاع رواتب المتقاعدين والموظفين بكل القطاعات , وايضا اللاشرعيه بجيشها اليمني الاجرامي ومليشيات الحوثيين وصالح الإرهابية الذي ارتكبت الجرائم البشعه بحق شعبنا الجنوبي .

 

مضيفا" ولذا فإننا ندعوا شعبنا الجنوبي العربي الصامد ومقاومته الجنوبية الأصيلة ومناضلي شعبنا الشرفاء إلى عدم الاستجابة لدعوات محافظي سلطات الاحتلال اليمني الخونة وإيقاف العبث بانتصارات شعبنا الجنوبي العربي  وتضحياته الجسيمة .

 

وأكد شكري في تصريحه أن من يذهب ويطبل لهذه الدعوة إنما يخدم الاحتلال اليمني الذي يتفق اليوم شرعي وغير,شرعي لتخريب النصر الصادق العظيم الذي حققه شعبنا الجنوبي العربي بقيادة المقاومة الجنوبية الأصيلة صاحبة الشرعية الحقيقية بفرضها واقعا على الأرض .

 

وقال شكري ان ما ورد في تقرير,المبعوث الأممي لمجلس الأمن الدولي أولا ميز الجنوب بقول جنوب اليمن , وليس اليمن الجنوبي , وتحدث عن محاربة المقاومة الجنوبية الأصيلة بكافة تشكيلاتها للإرهاب وما أنجزته وأيضا عن ما يتعرض له شعب الجنوب العربي من هجمات من قبل تنظيمات الإرهاب التابعة لسلطات ألاحتلال اليمني والحوثيين وصالح ومن تلك الهجمات لنتذكر ما جرى في المكلا حضرموت للمجندين وفي خور مكسر,وفي حي السنافر وأخرها هجوم على البنك وتلك حقيقة تدل على جرائم الاحتلال اليمني وتؤكد على صمود شعب الجنوب العربي ومقاومته للإرهاب باعتراف المجتمع الدولي.

 

وأكد شكري في تصريحه الصحفي ان تقرير,المبعوث الأممي  السيد ولد الشيخ أحمد هذا ما أزعج سلطات الاحتلال اليمني بشقيها شرعي,وغير,شرعي .

 

مهيبا" بشعبنا الجنوبي العربي  ومقاومته الجنوبية الأصيلة الى إفشال استخدام شعبنا الجنوبي  الصامد لخدمة الاحتلال اليمني وتشريع من جديد مضيفا" وليعلم الجميع اليوم ان دعوة محافظي الاحتلال للتظاهر لا تخدم إلا المحتلين وأحزابهم التي تشكل سلطات ما يسمى بالشرعية وغير الشرعية وهي الإصلاح والمؤتمر والاشتراكي وغيرها من أحزاب دولة الاحتلال.

 

وأوضح  شكري في تصريحه الصحفي  أن هذه الدعوات تثبت اليوم المؤامرة التي ينفذها منتسبي سلطات الاحتلال اليمني الشرعية لإعادة شعبنا الجنوبي  العربي إلى مرحلة الحوار اليمني وبالتالي خداع الدعوات إلى التظاهر الذي سينظر لها العالم باننا نؤيد بقاء الاحتلال اليمني  من خلال تأييد ما ذهب إليه بما يسمى سلطاته الشرعية واللا شرعية من رفض مبادرة المبعوث الأممي إلى اليمن الشقيق وليس إلى الجنوب العربي ولا علاقة لشعبنا الجنوبي  بتلك المبادرة .

 

وأكد شكري ان حملة دعم الخونة أصبحت اليوم في قفص الاتهام إمام شعبنا الجنوبي العربي الصامد بأن كل من يبرر ويدعم هؤلاء الذين باعوا دماء الشهداء والجرحى والحقوا الضرر الفادح بانتصار شعبنا الجنوبي العربي فأنهم جزء من أولائك العابثين ولابد ان يعودوا إلى الصواب .

 

مضيفا" ولم يعد اليوم مصادر من قبل محافظي دولة الاحتلال اليمني وعلى رأسهم من كانوا يتحدثون بأنهم مع استقلال الجنوب العربي  عيدروس الزبيدي والخبجي أو من جاءوا على حساب تضحيات شعبنا الجنوبي العربي  ومقاومتة الجنوبية الأصيلة السعيدي واللملس وبن بريك وغيرهم .

 

بكل وقاحة بإعلان دعمهم وموقفهم مع مخرجات حوار دولة الاحتلال ؛ إلا استرخاص لتضحيات شعبنا الجنوبي العربي وتضحيات شهداءه بأرواحهم الطاهرة  وجرحاه ومقاومته الأصيلة,من أجل الحرية والاستقلال وقيام دولة الجنوب العربي المستقلة على كل ترابه الوطني بكامل الحدود الدوليه لما كان يسمى ب ( ج. ي. د. ش ).. وليس لتشريع الاحتلال اليمني من جديد .

 

وقال إننا نجدد العهد لشعبنا الجنوبي العربي الأصيل والمكافح واسر وذوي الشهداء والجرحى , إننا بوصية دماء الشهداء لن نساوم وسنقف في وجه الخونة وسننتصر بتحقيق الهدف الذي ضحى من اجله شهداءنا وجرحانا , والمقاومة الجنوبية الأصيلة الذي تقف في هذه اللحظات في الجبال والوديان والصحاري على طول الشريط الحدودي مع دولة العدو اليمني تقدم الشهداء كل يوم  سنحقق الاستقلال وسنعلن دولة الجنوب العربي وسيعترف العالم بها , فالجنوب العربي من المهرة حتى باب المندب وطننا وحقنا ولا يخضع ﻷي قرارات إقليميه ودوليه .

 

وتابع شكري تصريحه الصحفي ان محاولة الخونه ومروجي الخيانة الحديث عن قرارات إقليميه أو دوليه تجبر شعبنا الجنوبي العربي على البقاء تحت احتلال العدو اليمني الإرهابي الدموي , إنما يفضحون أنفسهم , فشعبنا الجنوبي العربي الصامد شعب التكليف العظيم وشعب المهمات الصعبة قد شب على تلك المؤامرات واستطاع ان يحقق النصر ولن تستطيع إي قوى ان تنتقص منه أبدا إي كانت .

 

لافتا في تصريحه الصحفي  إلى ان الصمت على كل ما اقترفه الخونة من خراب ومحاولات إسقاط النصر الذي تحقق , وما يقومون به من ابتزاز وجرائم إبادة جماعية ضد شعبنا الجنوبي العربي من خلال انعدام الخدمات الصحية والكهرباء والمياه ونشر الأوبئة , عوضا عن ابتزاز اسر شهداء معركة الأمة وجرحاها الأبطال والمقاومة الجنوبية الأصيلة , والمتاجرة بأرواح شبابنا ورجالنا تحت مسميات مختلفة من قبل هؤلاء الخونة وعلى راسهم الخائن عيدروس الزبيدي ومن معه من سلطات الاحتلال اليمني ما يسمى بالشرعية  وغير الشرعية  فصمتنا لن يطول وسنتصدى للخونة بكل ما نملك من قدرات .

 

مضيفا" إن صمت شعبنا الجنوب العربي الأصيل نابع من حرصه على صمود شعبنا الجنوبي وتثبيت النصر , وأيضا ليقتنع الكثير من المخدوعين الذين انساقوا وراء مؤامرة ضرب النصر الجنوبي العربي الصادق والعودة إلى الذل تحت احتلال دولة العدو اليمني بأن من انتسب لسلطات الاحتلال اليمني باسم المقاومة الجنوبية يعد خائنا لدماء الشهداء وشعب الجنوب العربي وتضحياته الجسام.

 

واختتم شكري تصريحه الصحفي مهيبا بشعبنا الجنوبي العربي الصامد وبإفراد  مقاومته الجنوبية الأصيلة إلى الاستعداد لإفشال مؤامرة الخونة الذين يجاهرون بخيانتهم , ويؤكدون أنهم مع مخرجات مؤتمر حوار صنعاء والتي تنسف النصر الجنوبي العربي الذي تحقق بتضحيات جسام ,  فلا عذر بعد اليوم لهؤلاء وكل من يروج للانتقاص من حق شعبنا الجنوبي العربي المشروع في الحرية والاستقلال وإقامة دولة الجنوب العربي المستقلة واستعادة الوضع الدولي المستقل للدولة الوطنية الجنوبية العربية عضوا في الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية والدولية الأخرى.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادي جنوبي : دعوات التظاهر في عدن خيانة لدماء الشهداء في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا