الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية كروان التعليق بن شعيب .. ذكرى مبدع على اثير اذاعة نما اف ام


  • 1/2
  • 2/2

115c1a4573.jpg

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 10:28 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

خصصت اذاعة نما اف ام في برنامجها الرياضي محطات رياضية  من اعداد وتقديم الزميل فادي حقان حلقة  خاصة عن كروان التعليق اليمني والاذاعي والتربوي سالم احمد بن شعيب  ابو صبري الذي يوافق اليوم الاول من ديسمبر الذكرى الحادية عشرة لرحيلة في عام 2005 .

وتناولت الندوة عدد من المداخلات كانت البداية مع الاستاذ والمعلق الرياضي المعروف محمد يسلم البرعي الذي سرد في حديثه الكثير من المراحل التي رافقه فيها عندما كان تلميذا مستمعا لسنتين اثناء تعليقه لعدد من المباريات  وكذا زمالته باذاعة عدن في برنامجه الصباحي والمواقف المختلفة للفقيد ومعاناته مع المرض وتهميشه وعدم الاهتمام به  من قبل الدولة .

فيما كانت مداخلة الاعلامي الرياضي  الاستاذ حسين محمد بازياد والمصور المعروف عبدالعزيز عمر زيزو والزميل الصحفي الرياضي فواد باضاوي وكذلك مداخلة  الزميل المعلق الرياضي محمد باحميل تناولت جميعها الصفات التي كان يتحلي بها ويعرف بها فقيدنا الراحل عند زملائه من تواضع وابتسامه لا تفارق  وجهه  وحبه للمهنة وحرصه على خدمة المجال الاعلامي وخاصة الرياضي .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية كروان التعليق بن شعيب .. ذكرى مبدع على اثير اذاعة نما اف ام في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا