الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية وليد بن ماضي مدرب منتخب شباب حضرموت : منتخب يافع خصم قوي ومتفائل بالصعود للنهائي

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 10:21 مساءً
جدة (عدن الغد) خاص:

هو مدرب لمنتخب جالية حضرموت في مدينة جدة’ ويعد احد أبرز النجوم الحضرمية في مدينة جده لعب لأبرز فرق حواري جدة كما إنه من اوائل  من تم تسجيلهم في نادي الجيش القطري في بدايات النادي أيضا كان قائد لمنتخب الجالية اليمنية في السعودية ’ تلقى العديد من العروض الاحترافية في الأندية لكن لم يكتب له النجاح لتعرضه لإصابة في الرباط الصليبي .

 

حاوره / حسين الشاطري

 

أهلاً وسهلاً كابتن وليد ؟

هلا فيك أخي حسين وأشكرك على هذه المقابلة الطيبة الذي أتشرف بها .

 

ألف مبروك تأهلكم للدور نصف النهائي  ؟

الله يبارك فيك الحمد لله  على كل حال وهذا توفيق من عند الله وجهود إدارة المنتخب ومجهود اللاعبين .

 

كيف تفكر في مباراتكم القادمة أمام منتخب يافع ؟

لا أفكر إلا في الفوز لأنه منذ ان استلمت المنتخب وأنا طموحي الفوز في كل مباراة وبالتأكيد هي مباراة صعبة  وخاصة إنها تمثل منعطف يوصلك إلى النهائي وخاصه انه الخصم هو منتخب يافع .

 

هل متفائل بالصعود للنهائي ؟

بصراحة نعم متفائل لا أني انا متفائل بكل حياتي واللي عنده المجموعة هذه من اللعيبة  لابد ان يكون التفاؤل عنوانه وبالنهاية الواحد يطلب من الله التوفيق

 

كيف تقارن الاستعداد والتحضير النفسي لهذه المباراة بمباريات الدور الأول ؟

بالنسبة للاستعداد طبعاً أكذب عليك لو قلت الاستعداد عادي من الطبيعي مباراة مهمه لنا وبتكون مفترق طرق لا أنها خروج المغلوب ومباراة توصلك للنهائي إنشاء الله بيكون استعدادنا ممتاز ونحاول نجهز المنتخب نفسياً ومعنوياً ولياقياً عشان نظهر بأفضل صورة وقت المباراة ونتأهل للنهائي بإذن الله .

 

ما رأيك في منافسك منتخب يافع ؟

منتخب يافع منتخب قوي ويمتلك مجموعة مجموعة ممتازة   ومنسجمة  ويملكون روح عالية بالملعب عشان كذا نقول مباراة صعبة للمنتخبين ونطلب لنا ولهم التوفيق وتطلع مباراة حلوه يتمتع فيها الجميع والفائز يستأهل وأكيد نتمنى لنا الفوز .

 

ما الذي يقلقك قبل المباراة ؟

الشي الذي يقلقني قبل المباراة هو إن اللاعبين ما يكونوا بيومهم لأنه بصراحة نملك كل مقومات النجاح وهما بإذن لله على قد المسؤولية ونحاول مع الإدارة تهيئتهم بالشكل الصحيح لكي يقدموا أفضل ما عندهم ’ والشي الذي يقلقني هو إن ام العيال من يافع ((قالها ضاحكاً))..  .

 

كلمه للاعبين ؟

كلمتي لأخواني اللاعبين وانا قلت أخواني لا انهم فعلاً هم أخواني وهما يعرفون ذلك لأني أول ماستلمت لمنتخب فنياً تعاهدنا  جميعاً أن يكون هدفنا هو مصلحة حضرموت وانه نحاول نرفع اسم حضرموت لذلك أقول لهم أن يشدوا حيلهم ويعطون كل ما عندهم لأنهم يمتلكون كل الإمكانيات ولابد عليهم ان يكون هدفهم تمثيل حضرموت بأفضل صورة ممكنة .

 

كلمة للداعمين ؟

مهما تكلمت عنهم ما اعتقد اني سأعطيهم حقهم لأنه بصراحة واقفين معانا بكل النواحي وموفرين جميع احتياجات المنتخب وكل الشكر لهم بالنيابة عن اللاعبين وخاصه الشيخ طارق بن محفوظ والأخ فيصل باقيس ومحمد بن محفوظ  رئيس لجنة المنتخب وكلمتي لهم أن يستمروا في الدعم  واتمنى تواجدهم في المباراة القادمة .

 

كلمة للمشجعين ؟

شكراً من القلب لهم جمهور راقي ووفي ونتمنى اكيد تواجدهم يوم الجمعة بشكل اكبر وإن شاء الله نهديهم الفوز .

 

ماذا يعني لك تحقيق اللقب ؟

  بصراحة تحقيقي اللقب يعني لي الكثير يمكن المقربين مني يعرفون هذا الشي لأنه تقريباً انا لسى في بداية لطريق كمدرب وستكون اول بطولة رسميه خاصه إنها سترتبط بحضرموت .

 

كلمة أخيرة؟

اشكرك أخي حسين على هذا الحوار وعلى جهودك معانا في البطولة .





.


preload.gif

اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123