الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير عام المنصورة يدشن العمل بتصفية خطوط الصرف الصحي بالمديرية


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 08:04 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

دشن صباح يوم الثلاثاء  مدير عام المنصورة محمد عمر البري العمل بتصفية خطوط الصرف الصحي والمجاري في المديرية والممول من قبل جمعية أبناء الجنوب العربي .

 

حيث تم التدشين وبدء العمل من منطقة وديع حداد في المنصورة .

وقال البري ان هذا العمل الذي نقوم بتدشينه اليوم هو من تمويل جمعية أبناء الجنوب العربي وبالتنسيق مع السلطة المحلية حيث سيستمر العمل على مدى شهر كامل حتى يتم الانتهاء من تصفية كافة خطوط الصرف الصحي بالمديرية .

 

حيث وان مشكلة المجاري باتت تشكل خطراً على صحة المواطن حيث و المؤسسة العامة للصرف الصحي بالمحافظة لا يوجد لديها الدعم الكافي لمعالجة المشكلة.

 

وبهذا نتقدم بالشكر للإخوة في جمعية أبناء الجنوب العربي والأعضاء والداعمين على الجهود التي يبذلونها وتبذلها الجمعية في دعمها المتواصل لمدينة عدن .

 

من جانبه قال الدكتور يافع صالح طالب العمري ممثل جمعية أبناء الجنوب العربي إن هذه الحملة تأتي ضمن الحملة التي أطلقتها الجمعية منتصف شهر أكتوبر وتم تدشينها في عديد من مديريات عدن.

 

وقال إن جمعية أبناء الجنوب العربي بدئت في الآونة الأخيرة بالعمل الرسمي حيث وان إعمالها القادمة لن تكون خارج الإطار الرسمي وسنعمل على التنسيق مع الجهات الرسمية وعبر قنواتهم الرسمية .

 

وهذا لكي تعم الفائدة حتى نتمكن من تأدية الرسالة التي أنشأت من اجلها الجمعية على الواقع الملموس.

وبالنسبة للحملة التي أطلقتها الجمعية وقمنا بتدشينها اليوم في المنصورة فأنها ستشمل كافة خطوط الصرف الصحي وتحت إشراف مهندسين من قبل الجمعية وهم المهندس عمر العيسائي والمهندس عبدالله صالح البري بالإضافة إلى مهندسين تابعين لمؤسسة الصرف الصحي .

 

وأضاف إننا في جمعية أبناء الجنوب نتقدم بالشكر لإخوة  المغتربين على دعمهم السخي للجمعية والشكر للإخوة في السلطة المحلية بمحافظة عدن على التسهيلات التي قدموها للجمعية في تنفيذ مشاريعها .

 

كما نتقدم بالشكر للإخوة برئاسة الجمعية الباركي الكلدي والأخ مجاهد الصلاحي على الجهود التي يبذلونها والمساعي الحثيثة في إنجاح عمل الجمعية على كافة المستويات.

 

الجدير بالذكر إن هذه الحملة أطلقتها جمعية أبناء الجنوب العربي قبل نصف كمبادرة منها لمساعدة السلطة المحلية بعدن وقد تم تدشينها في عدد من المديريات وستستمر حتى استكمال المهمة وتصفية كافة خطوط الصرف الصحي بكل مناطق ومديريات العاصمة عدن .






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير عام المنصورة يدشن العمل بتصفية خطوط الصرف الصحي بالمديرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا