الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادة السلطة المحلية بشبوة وشخصياتها الاجتماعية والقبلية يؤدون واجب العزاء لأسرة المحافظ عبدالله النسي


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 07:43 مساءً
شبوة (عدن الغد) خاص :

قدمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة وشخصياتها الاجتماعية والقبلية اليوم   واجب العزاء لأسرة المحافظ السابق المناضل اللواء عبدالله علي النسي والذي وافته المنية عن عمر ناهز اﻻثنين والسبعين عاما قضا معظمها في خدمة الوطن والدفاع عن قضاياه  الإستراتيجية العليا.

 

وخلال الزيارة عبر وكيﻻ المحافظة علي بن راشد الحارثي وسالم عبدالله اﻻحمدي والوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن يوسف احمد مساعد ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول والقيادي بالمقاومة الشيخ علي السليماني عبروا عن خالص تعازيهم القلبية الصادقة لأسرة فقيد الوطن والمقاومة المناضل والمحافظ اللواء عيدالله علي النسي .

 

منوهين باﻻدوار النضالية التي لعبها الفقيد في خدمة الوطن والثورة والمحافظة مؤكدين بأنه كان وسيظل من القيادات  الوطنية البارزة  والخالدة في صفحات  مجد الأمة وتاريخها.

 

مثنين على مناقب الفقيد وصفاته القيادية و الإنسانية والأخلاقية  والتي أكسبته حب واحترام كل من عرفه .

 

وشددوا على ضرورة العمل على  إصدار  وثائقي عن حياة الفقيد الحافلة بالمواقف واﻻدوار النضالية التي لعبها مع الأفذاذ من رجال الوطن الأحرار من اجل الانتصار لثورة اليمنية وتحقيق أهدافها  والدفاع عنها وترسيخ نظامها الوطني الجمهورية مع ضرورة شموليتها لتجاربه الغنية في مجال اﻻدارة العامة التي تبؤى فيها مناصب قيادية متنوعة في مختلف أنواع ومستويات هياكلها الوظيفية .

 

وفي ختام زيارة العزاء التي شارك فيها عددا من مدراء العموم بالمحافظة وشخصياتها  اﻻاجتماعية قرأ الحاضرون فاتحة الكتاب على فقيد الوطن وشبوة المحافظ والمناضل والمقاوم اللواء عبدالله النسي سائلين الله سبحان وتعالى إن يتغمده بواسع الرحمة والغفران انه مجيب حميد .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادة السلطة المحلية بشبوة وشخصياتها الاجتماعية والقبلية يؤدون واجب العزاء لأسرة المحافظ عبدالله النسي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا