الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية ناشط سياسي جنوبي يدعو الجنوبيين إلى الابتعاد عن الضجيج الذي لا يفيد


  • 1/2
  • 2/2

00ab995af2.jpg

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 07:08 مساءً
عدن / عدن الغد / فضل حبيشي

تساءل الناشط السياسي القيادي في الحركة الوطنية الجنوبية د. عبدالرحمن الوالي قائلا : هل تم تأهيل الجنوب للصمود في حال انسحب التحالف وتوقف الحظر الجوي ، في وقت لا يوجد فيه جيش جنوبي نظامي بقيادة جنوبية موحدة وبهدف موحد وقيادة سياسية موحدة ؟؟

 

وجاء ذلك في تغريده على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) بعنوان : منطق وتخطيط الأعداء وحلفائهم ، معقبا على كلام مندوب روسيا في الأمم المتحدة في مجلس الأمن يوم أمس الاثنين  الذي شدد على نقطتين هما حظر جوي على اليمن وانسحاب التحالف العربي من اليمن ويقصد شمالا وجنوبا.

 

ونبه د. الوالي الجنوبيين من الضجيج الذي لا يفيد والتفكير فيما يمكن أن يحدث على المدى القريب .

 

 وقال : بفضل الله وبفضل شعبنا العظيم بعد الله واثقون أننا سننتصر على كل المعوقات مهما بلغت ولكن هذا لا يمنع أن نؤكد مجددا على  أهمية الاستعداد وأهمية الحامل السياسي الموحد لقوى الاستقلال .

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية ناشط سياسي جنوبي يدعو الجنوبيين إلى الابتعاد عن الضجيج الذي لا يفيد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا