الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية الغريب : الأحد القادم انطلاق الحملة الوطنية لإزالة البسط العشوائي بعدن


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 06:47 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص :

قال وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات علي هيثم الغريب إن الأحد القادم والموافق ٦ نوفمبر ٢٠١٦م موعدا لانطلاق الحملة الوطنية لإزالة مظاهر البسط العشوائي بالعاصمة عدن .

 

وجاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته السلطة المحلية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء العموم بمحافظة عدن للإعلان عن البدء بتنفيذ القرار الخاص بإزالة العوائق وإنها البسط العشوائي للممتلكات العامة والخاصة بمحافظة عدن .

 

 

وقال الغريب " إن هذا القرار يأتي في إطار الخطوات الجادة لقيادات السلطة المحلية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي وذلك في مواصلة بسط نفوذ الدولة وإعادة الروح الجمالية التي عرفت به عدن عبر التاريخ .

 

 وأشار بان الحملة الوطنية سوف تشترك فيه الوحدات العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية وتحت إشراف السلطة القضائية والنيابة العامة .

 

داعيا ابنا عدن وكل الشرفاء إلى التعاون بإزالة تلك العوائق التي يمارسها البعض باقتحام المنشات وتضيق متنفسات أطفالنا بدرجة أساسية ، منوها ان المقاومة الجنوبية التي ضحت وقاومه مليشيات الحوثي وقوات المخلوع الانقلابية قامت من اجل إزالة الظلم ولن تقبل إي شخص يدعي الانتماء للمقاومة الجنوبية وينتهك الحقوق العامة والخاصة ، ولفت إن الحرب مع الانقلابين لن تنتهي لان هناك أيادي وأمزجة خفية تابعه للمخلوع تعمل على نشر الفوضى وفي مقدمتها البسط العشوائي واقتحام المرافق العامة والخاصة . مؤكدا إن المقاومة الحقيقية التي حمت المنشات العامة والخاصة من إي أذى وسلمتها بطرق قانونية وفي مقدمتها مبنى السلطة المحلية الذي لن تختفي من داخلها إي وثيقة أو حتى كرسي واحد وغيرها من المرافق .

 

وقد حذرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها وزعته على وسائل الإعلام الأشخاص اللذين يقتحمون المنشات المبادرة بازلة مظاهر البسط العشوائي ما لم فأنهم سيكونون معرضين للمسالة القانونية ، وأهابت السلطة المحلية بمن لديه إي وثائق أو مستندات تثبت قانونية قيامه بالبناء عليه تقديمها لمكاتب الإشغال العامة بالمديريات من اجل عرضها على لجنة الإزالة، وكذلك أصحاب الحق الذي لم يتسنى لهم تقديم ملفاتهم .

 

* من نبيل الجنيد -

تصوير زكي اليوسفي






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية الغريب : الأحد القادم انطلاق الحملة الوطنية لإزالة البسط العشوائي بعدن في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا