الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير إذاعة المهرة يشيد بدور الهلال الأحمر الإماراتي


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 06:29 مساءً
المهرة (عدن الغد) خاص:

أشاد مدير عام إذاعة المهرة المحلية أحمد علي مصدع العمري بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بمحافظة المهرة لتعزيز دورها في تقديم خدمات أفضل للمواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلد.

جاء ذلك خلال تسليم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم الثلاثاء مولد كهربائي بقوة (450) وات نوع (  k.v )  للإذاعة المحلية كدعم لقطاع الإعلام .

وأكد بأن وجود هذا المولد سيعزز من دور ونشاط الإذاعة والتغلب على مشاكل انطفاءات الكهرباء العامة التي تؤثر سلبا على العمل الإذاعي البرامجي وتسبب إرباكا , وقطع البث لساعات أحيانا ما يجعلنا نواجه حرجا شديدا مع المستمعين والضيوف الذين نستضيفهم دائما في مختلف برامجنا المباشرة وحتى المسجلة.

وقال (نشكر الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي هذا ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني في هذا الظرف العصيب ).

يذكر أن الهلال الأحمر قدم مؤخرا (11) مولدا كهربائيا لبعض المناطق الساحلية بالمهرة لتحسين مستوى خدمات الكهرباء, فيها وقد لاقت هذه الخطوة استحسان سكان تلك القرى التي تعاني من عدم أو تردي الكهرباء باعتبارها مناطق حارة وترتفع فيها درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير إذاعة المهرة يشيد بدور الهلال الأحمر الإماراتي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا