الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية برقيات عزاء

أولاً :

أعزي أهلنا وأهل الفقيد أنيس عبدالرب صالح العنتري , وأقاربه وإخوانه ومن يعرفه , وأسال الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر ويرزقهم احتساب الأجر ويربط على قلوبهم , ويعوضهم بخير , ويقر أعيننا وأعينهم بالقبض على المتسببين , من قطاع الطرق , وأن يهلكهم ولا يقيم لهم قائمة وأن يجعلها أخر أعمال تقطعهم وان تشل أيديهم وأرجلهم اللهم آمين ، وأن يبتليهم الله في أنفسهم وأهليهم , حتى يعلموا بجرم ما ارتكبوا من الآثام , اللهم آمين .

 

ثانياً :

نعزي الأمة الإسلامية لموت النخوة والضمير والدين في قلوب بعض شبابنا , وأخص ممن هم على شاكلة من ارتكب هذه الجريمة ، وعزائي فقط للمخلصين ومحبي الخير .

 

ثالثاً :

نعزي الوطن والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني , وكل من دافع ويدافع عن حريتنا ومقدساتنا وأرضنا , وأخص منهم أسر الشهداء وأسر الجرحى , وذلك لعدم وصولنا إلى ما كنا نحلم به وما قدّم هولاء الشهداء أرواحهم من أجله , الحرية والأمن والأمان واستعادة الأرض المنهوبة وقبلها حريتنا وكرامتنا المسلوبة . وعزائي فقط للمخلصين ومحبي الخير .

 

رابعاً :

أعزي أهل شبوة , بموت النخوة والإنسانية في جزء من بني جلدتهم , وأطلب من المخلصين منهم , سرعة تدارك الأمور , وحماية أرضهم وطرق العبور , وذلك ممن شذ منهم واستحوذ على تفكيرهم الشيطان وجنده , وممن سولت لهم أنفسهم أن يسترزقوا ويعيشوا على أكفان عابري السبيل , وعلى آهات الثكلى وبكاء الأمهات والآباء , وصياح الأبناء الذين كانوا , ينتظرونهم على أحر من الجمر , فقتلوا فرحتهم وسلبوا منهم حلمهم ومحوا مستقبلهم , بأي ذنب وبأي جريمة , سوى جريمة عبور أباهم في طريقكم .

 

خامساً :

أعزي أهلنا في يافع وأخصم منهم المخلصين الذين بذلوا أرواحهم وأموالهم , لننعم بالحلم الذي بدائنا نشم رائحته , ولم نبلغه إلى الساعة , وأخشى أن لن نصل إليه , أن لم نتحد ونقلّب في أمجاد أجدادنا وكيف صنعوه , فقط عزائي هنا للمخلصين محبي الخير .

تقبلوا عزائي جميعا , وأسال الله أن يتقبل دعواتي اللهم آمين .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية برقيات عزاء في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا