الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادي بحزب الرابطة : احاطة ولد الشيخ الأخيرة ساوت بين الانقلابيين والسلطة الشرعية في اليمن


  • 1/2
  • 2/2

359e3e4d21.jpg

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 06:02 مساءً
الرياض ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي البارز في حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر فضل محمد ناجي ان احاطة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن ولد الشيخ احمد ساوت بين الانقلابيين والحكومة الشرعية مؤكدا ان ذلك يعد مؤشرا خطيرا لصالح الحوثيين وصالح .

وقال ناجي في تصريح لصحيفة "عدن الغد"احاطة ولد الشيخ  تغيرت  180 درجه عن الإحاطات السابقة التي قدمها لمجلس الأمن اسقط صفة الشرعية واسقط صفة الانقلابيين (المليشيا) وسماهم الأطراف اليمنية وكررها عدة مرات ومرة واحده قال عنهم فرقا الحرب ..وساوى بينهم .

واضاف بالقول :" هذا  تغير واضح كبير وخطير لصالح الحوثيين وصالح وشرعنه قذرة للانقلابيين وهي دفعة جديدة لإطالة مدى الحرب وإلحاقها بالمشهد السوري وهذا ما يريده المخرج .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية قيادي بحزب الرابطة : احاطة ولد الشيخ الأخيرة ساوت بين الانقلابيين والسلطة الشرعية في اليمن في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا