الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية لحج : فتح مظاريف المناقصة الخاصة بنقل مخلفات القمامة من شوارع وأحياء مدينة الحوطة


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 05:53 مساءً
الحوطة ((عدن الغد)) خاص

جرت بديوان محافظة لحج  يوم الثلاثاء فتح المظاريف  الخاصة بمناقصة نقل مخلفات النفايات والقمامة من شوارع وأحياء مديرية الحوطة بحضور وكيل محافظة لحج الاخ وضاح الحالمي .

 

في واقعه تعتبر الاولى التي يقدم عليها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة على اللجوء الى المقاولين في نقل مخلفات القمامه من شوارع  عاصمة المحافظة بلحج حيث ارجعها مسئولين في الصندوق الى عدم توفر الاليات الخاصة بنقل المخلفات وخاصة الشيولات بعد ان تعرضت اصول الصندوق الى اعمال نهب وسرقة اثناء الحرب وبعدها من قبل العديد من الجماعات المسلحة وهو ما ادى الى اصابة الصندوق بشلل تام في عملية وهو ما دفعه الى استخدام المقاولين لنقل المخلفات.

 

وخلال فتح المظاريف بحسب الاجراءات القانونية التي رست على احد المقاولين المتقدمين اكد الاخ الوكيل على ضرورة الالتزام بكل البنود المبرمة في اتفاقية المشروع من كل الاطراف المعنية بما يضمن سلامة تنفيذها وحل مشكلة النفايات والقمامة نهائيا بعد ان كانت القضية المعجزة امام كل السلطات المتعاقبة على مستوى محافظة لحج .

 

مشددا على ان اية مخالفة او تلاعب يخل بالاتفاقية سوف تتخذ ضده كل الاجراءات القانونية الرادعة وتحميل المعرقل مسؤلية ما سيترتب عن هذه المخالفة .

 

الجدير بالذكر ان هناك ما يقارب 33 موقع في المدينه تتراكم فيها مخلفات القمامه والتي تقدر بمئات الاطنان سوف يجري نقلها الى الملقب الرئيسي في بير النعامة من قبل المقاول الذي رست علية المقاولة .

 

وكانت العديد من المنظمات قد ساهمت مع صندوق النظافة من سابق في نقل مخلفات القمامه من شوارع مدينة الحوطة  الا ان اعادة تكدسها وعدم نقلها ادت الى حدوث اضرار ومضايقات للمواطنين الساكنين في المدينه .

 

وطالب العديد من المواطنين ادارة الصندوق بضرورة ايجاد الية تضمن استمرار نقل مخلفات القمامه بشكل مستمر من المواقع المختلفة من المدينه حتى لا تتكدس وتتحول الى بور لنقل الامراض المختلفة .

 

حضر عملية فتح المظاريف الاخ محمد فضل مجيد مدير عام مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية لحج : فتح مظاريف المناقصة الخاصة بنقل مخلفات القمامة من شوارع وأحياء مدينة الحوطة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا