الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير مطار عدن : سنتسلم المطار بشكل نهائي هذا الشهر ونأمل الانتهاء من التجهيزات الداخلية قريبا


  • 1/2
  • 2/2

4bed57d1bb.jpg

صورة من تجهيزات مطار عدن الدولي

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 02:44 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

المزيد

قال مدير عام مطار عدن الدولي طارق محمد عبده ان ادارته ستتسلم المطار هذا الشهر من الشركة التي قامت بعمليات الترميم خلال أكثر من عام .

وقال "عبده" في تصريح لصحيفة عدن الغد ان الشركة التي تقوم بعمليات الترميم انتهت بشكل تقريبي من اصلاح كافة الاضرار التي تسببت بها الحرب وبينها اصلاح منظومة التكييف واصلاح برج المراقبة واصلاح الصالات وغيرها .

وأوضح ان ماتبقى هو تجهيز المطار من الداخل بالمكاتب والاجهزة الالكترونية وكراسي الصالات وغيرها من الاحتياجات التي يحتاجها المطار موضحا بان إدارة المطار بصدد مخاطبة الجهات المختصة حول ذلك .

وتوجه "عبده" بشكره للحكومة الاماراتية التي تكفلت بتحمل نفقات ترميم واصلاح مطار عدن الدولي .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية مدير مطار عدن : سنتسلم المطار بشكل نهائي هذا الشهر ونأمل الانتهاء من التجهيزات الداخلية قريبا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا