الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية رئيس جامعة عدن يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 01:11 مساءً
/ عدن / عدن الغد / خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء ا.د.الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة تفقدية الى كلية اللغات ، وكان في استقباله ا.د. جمال محمد الجعدني عميد الكلية والنواب ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام ، وطاف على القاعات الدراسية للاطلاع على سير العملية التعليمية والذي بدأت بكلية اللغات في 3 اكتوبر 2016م.

 

وكما اطلع على تطوير البنية التحتية وما رافقها من معوقات وكيف تم تجاوزها بمجهود شخصي من قيادة الكلية وبتمويل ذاتي من موارد الكلية المتواضعة .
وفي اجتماع رئاسة الجامعة بعمادة الكلية ناقشوا خطة الكلية في مشاريها التطويرية وفتح برامج دراسات علياء دكتوراة في الترجمة حيث وأن الكلية لديها حملة الاستاذية والاستاذ المشارك والامكانات الاخرى المتطورة ، وابدأ رئيس الجامعة أستعداده بالموافقة على فتح برنامج دكتوراة ترجمة في كلية اللغات في القريب العاجل.


وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير لطاقم كلية اللغات ممثل بعميدها ا.د. جمال محمد الجعدني لما لمسه من تطوير ملحوظ في مختلف الجوانب الاكاديمية وتطوير البنية التحتية.


كما اهداء عميد الكلية رئيس الجامعة اصدارات كلية اللغات المختلفة الشاملة لانشطة الكلية خلال الثلاث السنوات الماضية والمجلة الدولية ودليل الكلية واصدارات متنوعة اخرى.


الجدير ذكره أن كلية اللغات بجامعة عدن اول كلية تبدأ العام الاكاديمي 2017-2016م وكانت اكثر تضرر بعد الحرب الا انها اعادة تاهيل جميع المباني في فتره قياسية ومن مواردها المحدودة ، وكانت اول مؤسسة حكومية تباشر العمل في عدن بعد الحرب وذلك في 2 أغسطس 2015م واول مؤسسة حكومية تنهي اعادة الاعمار بموارد ذاتية.

 

*من محمد جمال 






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية رئيس جامعة عدن يقوم بزيارة تفقدية إلى كلية اللغات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا