الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية فادي باعوم :الشرعية والتحالف لم يخدعا الجنوبيين


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 11:57 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي "فادي باعوم" ان الحكومة الشرعية في اليمن ودول التحالف لم يخدعا الجنوبيين وكانوا واضحين للغاية فيما يخص مشاريعهم السياسية المتمثلة باستعادة الحكومة الشرعية لسيطرتها وعدم وجود أي حديث فيما يخص القضية الجنوبية .

وفي منشور له على صفحته بالفيس بوك قال باعوم :" نحن الجنوبيين لا نستطيع بأن نتهم التحالف بأنه خدعنا ولا حتى ما تسمى الشرعية !

فلا دول التحالف تبنت الحق الجنوبي ولا ما تسمى الشرعية ولا توجد ولو أشارة واحدة للحق الجنوبي .

وأضاف بالقول :" فالحرب كما أعلن عنها هي لإعادة الشرعية الى عدن وكل ما سمعه شعبنا في الجنوب كان المحلل الإقليمي قال والكاتب السياسي كتب ناهيك عن كمية الخداع التي مورست على شعب الجنوب من قبل بعض أبنائه .

والنتيجة إعادة شرعية إلى عدن وحذف لكل ما يمت للقضية الجنوبية من اي مفاوضات ..

وكما قالت العرب (يداك أوكتا وفوك نفخ).





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية فادي باعوم :الشرعية والتحالف لم يخدعا الجنوبيين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا