الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية شانغهاي يكشف حقيقة رغبته في إنقاذ روني من جحيم مورينيو

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 11:38 صباحاً
(عدن الغد)كووورة

نفى سيفن جوران إريكسون، مدرب شانغهاي الصيني، ما تردد، حول رغبة ناديه في التعاقد، مع واين روني، مهاجم، وقائد مانشستر يونايتد، والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى وجود العديد من العروض لروني، بعد أزمته الأخيرة مع جوزيه مورينيو، مدرب (المانيو) الذي جعل قائد الفريق، حبيسًا لدكة البدلاء، الفترة الأخيرة.

وقال إريكسون، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "الجميع يعلم مدى احترامي لروني، هذا هو الشيء الأول".

وتابع: "بخصوص رغبتنا في التعاقد معه، فبكل تأكيد لا يوجد أي شيء من هذا القبيل. لم نتحدث حول هذا الموضوع داخل النادي، وناقشنا خياراتنا للموسم المقبل".

وأضاف: "أعلم أن روني، أحد أفضل اللاعبين الذين عملت معهم، لكنني أملك هالك، إلكسون، داريو كونسا، وجميعهم جيدون، كمهاجمين في فريقي".

واختتم: "روني سيظل لاعبًا جيدًا. لديه إمكانيات كثيرة، وأنا متأكد أنه بإمكانه القدوم للصين في المستقبل".





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية شانغهاي يكشف حقيقة رغبته في إنقاذ روني من جحيم مورينيو في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا