الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية طفح المجاري .. وطفح الكيل


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 11:10 صباحاً
كتب /عادل الهلالي

طفح المجاري في حوطة لحج اصبح مألوفا ولا يكاد يمر يوم الا والمجاري تطفح في شارعها الرئيسي على مرأى ومسمع الجميع ولا تجد من يحرك ساكنا علما ان طفح المجاري عملا تخريبيا منظما تقوم فيه ايادي مفضوحة لكي تسيء للسلطة المحلية بالمحافظة وتبين عجزها وتثير شغب الناس عليها.

لكن هذه الايادي لم تقطع حتى لا تعبث بمصالح المواطنين وتسبب كثير من الاضرار والامراض الفتاكة وآخرها انتشار مرض الكوليرا بالمحافظة بشكل ملحوظ ومخوف. بل تعبث كيف تشاء نتيجة لتهاون السلطة المحلية بأداء واجبها في انتشال المحافظة من الوقوع في مستنقع الامراض والأوبئة.

المسؤولين عن طفح المجاري في حوطة لحج يعدون بأصابع اليد لكن لا حياة لمن تنادي .خرجت من منزلي كعادتي في الصباح لعلي لا اجد طفح المجاري في شارعنا الرئيسي بالحوطة ولكن كالعادة سيول وانهار تجوب الشارع العام ومن باب المصادفة رأيت موكب المحافظ يمر بين هذه القاذورات وهو في سيارته فقلت في نفسي وصلت الرسالة. وليس الخبر كالمعاينة.

نتمنى ان يكرس اهتمامه ليس فقط في محاربة انتشار مرض الكوليرا  هذه الايام بل في معالجة السبب الرئيسي لهذا الوباء وهي طفح المجاري. نتمنى من السلطة المحلية ان تعمل حل عاجل بهذا الخصوص اذ قد طفح الكيل لدى المواطنين من خلال تأخير رواتبهم وعدم صرفها شهريا وخصوصا ان سكان الحوطة خاصة ولحج عامة يعتمدون اعتماد رئيسي على مرتباتهم في معيشتهم الحياتية وهذه الازمات تضيق بهم ذرعا إضافة الى طفح المجاري المتعمد يوميا والذي زاد الطين بله.

نتمنى من الاخ المحافظ ان ينظر الى هذه القضية باهتمام بالغ ويعالجها بأسرع وقت قبل ان تتفشى  الامراض والأوبئة الخطيرة بالمحافظة وحينها لا ينفع الندم.






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية طفح المجاري .. وطفح الكيل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا