الارشيف / اخبار اليمن / عدن الغد / عدن الغد

عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية بحضور مدير أمن محافظة لحج .. رفع لوحة ضخمة لصور شهداء المسيميربلحج


  • 1/2
  • 2/2

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 10:59 صباحاً
لحج ((عدن الغد)) خاص:

 دشن صباح الثلاثاء أهالي الشهداء وعدد كبير من ابناء مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج رفع صور شهداء ابنائهم اللذين سقطوا في الحرب الأخيرة في مواجهه مليشيات العدوان التابعة للحوثي وصالح.

وتم التدشين بحضور مدير أمن محافظة لحج العميد عادل الحالمي  وجيري الحوشبي قايد قطاع خنفر وعدد من ضباط محور العند حيث كان في أستقبالهم مدير عام مديرية المسيمير رمزي عبدالله ناصر وعدد كبير من الأهالي وقيادة المقاومة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية المسيمير.

و رحب الأخ رمزي عبدالله ناصر مدير عام المديرية بالأخ مدير أمن لحج وكل الأخوة من قيادات الألوية والحزام الأمني مثمنا زيارتهم ومشاركتهم معنا في رفع صور شهدائنا شهداء الوطن شهداء العزة واكرامه والدفاع عن الأرض والعرض قائلا أن لذلك أثر كبير في نفوس ابناء مديرية المسيمير،ثم كلمة مدير أمن محافظة لحج الأخ عادل الحالمي الذي حيا فيها ابناء المسيمير الحواشب.

 وأستعرض الحالمي التضحيات والدور البطولي الكبير الذي قدمته مديرية المسيمير البطلة التي كانت ثاني مديرية تتحرر بعد الضالع من الغزو الميليشاوي الحوثي العفاشي .

 وقال:" ليس بغريب على ابناء الحواشب اللذين كان لهم نفس الدور في مواجهه الاستعمار البريطاني للجنوب، مترحما في ختام كلمته على الشهداء ومؤكدا بالوفاء لهم ولدمائهم الزكية،مشاركات عديدة كانت في حفل التدشين للأستاذ والشخصبة الاجتماعية علي حسين حيدرة والشيخ وسيم الحوشبي.

  وتم رفع صور الشهداء على الخط العام في مثلث العند التابع لمديرية المسيمير في مجسمات كبيرة طبعت فيها صور الشهداء حيث قدمت مديرية المسيمير ٧٥ شهيد و ١٥٠ جريح في الحرب الأخيرة .

 وقدمت أول شهيد في مواجهه المليشيات الشهيد سامح الحوشبي الذي أستشهد في منطقة العند، وتأتي هذه الخطوة وفاءا وإجلالا للشهداء اللذين قدموا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة.

حضر مهرجان التدشين  ابو بكر حسين قائد لواء 15 مرصعة قائد عمليات لواء 119 ابو العز قائد الحزام الأمني المصعبي  قائد عمليات لواء 115 مدير عام الملاح.






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اليمن الان - اخر اخبار اليمن الان ح اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن مباشر اليوم - اخر الاخبار اليمنية بحضور مدير أمن محافظة لحج .. رفع لوحة ضخمة لصور شهداء المسيميربلحج في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا