اخبار عربية / البلاد نت / البلاد نت

البلاد نت - اخبار البلاد نت الصدارة في المزاد... والرائد في امتحان صعب

اخر اخبار البلاد نت المتنوعة : سيكون الرائد شبيبة بجاية في تنقل محفوف بالمخاطر إلى سكيكدة لمواجهة الشبيبة المحلية، عشية الغد، برسم الجولة الحادية عشر لرابطة موبيليس الثانية، وفي الوقت ذاته عينه على المنافسين الآخرين الذي يتربصون به من أجل اقتناص الريادة، على غرار صاحبي المركز الثاني والثالث بالبطولة ويتعلق الأمر بأتلتيك بارادو، واتحاد البليدة اللذان سيواجهان جمعية الخروب وأمل بوسعادة على التوالي.

من جهته، صاحب الوصافة بارادو يسعى هو الآخر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور خلال استقباله جمعية الخروب الذي يحتل المركز الـ11 بالبطولة، من أجل تسجيل الفوز وترقب تعثر الرائد من أجل العودة إلى الصدارة مجددا. فيما سيكون اتحاد البليدة في مواجهة خاصة مع أمل بوسعادة الذي يدربه حاليا زهير جلول الذي يعرف البيت البليدي جيدا، ويسعى لاستغلال نقاط القوة والضعف لمصلحة ناديه، فيما يطمح المدرب الروماني الجديد لأبناء "الورود"، أوبيستا، لأن تكون انطلاقته جيدة وغانمة بالنقاط الثلاث على ملعب براكني.

في المقابل، يسعى أولمبي الشلف الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة رفقة أهلي برج بوعريريج خلال خرجتهما إلى مولودية العلمة وشباب عين الفكرون على التوالي، إذ يسعى أبناء "الونشريس" إلى استغلال إجراء اللقاء دون حضور جماهير النادي المحلي من أجل تحقيق الفوز والبقاء ضمن الفرق المتنافسة على ورقة الصعود إلى حظيرة الكبار، وهو نفس الإصرار الذي يملكه "البرايجية" المنتشين بورقة التأهل إلى الدور الـ16 على حساب دفاع تاجنانت، والذين يسعون لتسجيل فوز آخر على حساب أصحاب الأرض شباب عين الفكرون، هذا الأخير الذي لا بديل له سوى الفوز. في وقت يسعى صاحبي مؤخرة الترتيب، غالي معسكر وأمل الأربعاء إلى تحقيق الفوز حينما يستقبلان وداد بوفاريك وجمعية وهران على التوالي، كما يطمح مولودية سعيدة هو الآخر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل النقاط الثلاث أمام منافسه اتحاد بسكرة في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والحماس بحكم المراتب الوسطى التي يحتلها الناديان في البطولة.

 

برنامج المباريات:

مولودية العلمة - أولمبي الشلف (بدون جمهور)

شباب عين الفكرون - أهلي برج بوعريريج

شبيبة سكيكدة - شبيبة بجاية

مولودية سعيدة - اتحاد بسكرة

أتلتيك بارادو - جمعية الخروب

اتحاد البليدة - أمل بوسعادة

أمل الأربعاء - جمعية وهران

غالي معسكر - وداد بوفاريك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد نت - اخبار البلاد نت الصدارة في المزاد... والرائد في امتحان صعب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع البلاد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البلاد نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا