اخبار عربية / البلاد نت / البلاد نت

البلاد نت - اخبار البلاد نت "سوسطارة" في تنقل صعب لبلعباس.. وداربي عاصمي واعد بين بلوزداد والحراش

اخر اخبار البلاد نت المتنوعة : تدرك الرابطة المحترفة الأولى بداية  من اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام جولتها الثالثة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث سيفتتح الرائد اتحاد العاصمة مواجهات هذه الجولة بتنقل صعب، عشية اليوم، إلى بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي في لقاء يسعى فيه أبناء "سوسطارة" لتسجيل أول فوز لهم في البطولة خارج الديار لهذا الموسم، وبالتالي مواصلة الحفاظ على الصدارة في ظل التنافس الشديد الذي يلاقيه من أندية مولودية وهران، مولودية الجزائر وكذا أولمبي المدية، وبدرجة أقل وفاق سطيف.

ويسعى فريق مولودية الجزائر الذي سيستقبل، عشية الغد، سريع غليزان في لقاء دون جمهور، لتحقيق الفوز وترقب تعثر الرائد "سوسطارة" للزحف نحو مقدمة الترتيب التي تبقى في المزاد، كما ستعرف هذه الجولة أيضا في اليوم ذاته، مواجهة وفاق سطيف لضيفه مولودية بجاية الذي يتذيل ترتيب البطولة، في لقاء يسعى فيه كل طرف للبحث عن النقاط الثلاث من أجل تحقيق أهدافه المتباينة. في حين ستكون كل الأنظار مصوبة عشية الغد أيضا نحو ملعب 5 جويلية الذي سيحتضن الداربي العاصمي بين اتحاد الحراش وشباب بلوزداد في مباراة يسعى فيها كل فريق لتسجيل الفوز والخروج من المنطقة الحمراء التي يقبع فيها بالبطولة، وهي المباراة التي يتوقع أن  تكون في قمة الإثارة والحماس فوق أرضية الميدان من أجل النقاط الثلاث. في حين ستكتمل باقي المباريات الخاصة بهذه الجولة يوم السبت المقبل.

 

برنامج المباريات:

اليوم:

اتحاد بلعباس - اتحاد العاصمة

غدا:

مولودية الجزائر - سريع غليزان (دون جمهور)

اتحاد الحراش - شباب بلوزداد

وفاق سطيف - مولودية بجاية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد نت - اخبار البلاد نت "سوسطارة" في تنقل صعب لبلعباس.. وداربي عاصمي واعد بين بلوزداد والحراش في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع البلاد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البلاد نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا