الارشيف / اخبار عربية / البلاد نت / البلاد نت

البلاد نت - اخبار البلاد نت أوريـدو يُحافـظ على نمــوه

اخر اخبار البلاد نت المتنوعة : أعلنت مجموعة أوريدو للاتصالات هذا الاثنين 31 أكتوبر 2016، عن نتائجها المالية إلى غاية 30 سبتمبر 2016.

يواصل أوريدو الجزائر نموه بفضل تعزيز مكانته كرائد في قطاع الهاتف النقال للجيل الثالث وإطلاق خدماته للهاتف النقال للجيل الرابع.

وصلت إيرادات أوريدو (الجزائر) إلى 7، 84 ملايير دينار جزائري إلى غاية 30 سبتمبر 2016.

فيما يخص عدد الزبائن، فقد ارتفع في الثلاثي الثالث لهذه السنة ليصل     6،13 ملايين عند نهاية سبتمبر 2016. كما ارتفعت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) إلى 1، 31 مليار دينار جزائري.فيما بلغت الأرباح الصافية إلى غاية 30 سبتمبر 2016: 9، 7 ملايير دينار جزائري. كما بلغت استثمارات أوريدو الجزائر خلال الأشهر التسعة الأولى لسنة 2016: 4، 15 ملايير دينار جزائري.ضمن مجموعة أوريدو، يُمثل أوريدو (الجزائر) 10،2 % من مجمل زبائن المجموعة، و4،11 % من الاستثمارات الإجمالية للمجموعة.

عند الإعلان عن هذه النتائج، صرح المدير العام لـ«أوريدو”، السيد هندريك كاستيل “ بفضل استراتيجيتنا التي تضع زبائننا في قلب كل نشاطاتنا، حافظنا على نمونا في الثلاثي الثالث لسنة 2016 بتسجيل نتائج في ارتفاع لأهم المؤشرات المالية. أوريدو مُصرّ على الحفاظ على نموه في السوق الجزائرية للاتصالات وفي تعزيز مكانته المدعمة بريادته في الجيل الثالث وبخدماته للهاتف النقال للجيل الرابع من أجل المواصلة في المساهمة في تنمية القطاع الوطني للهاتف النقال.”       

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البلاد نت - اخبار البلاد نت أوريـدو يُحافـظ على نمــوه في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع البلاد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البلاد نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا